الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال: «تامر وحماقي رفضوا اوعديني.. وشاعر قال لي شوف شغلانة غير المزيكا»

رامي جمال من برنامج سهرانين
رامي جمال من برنامج سهرانين

حل الفنان رامي جمال ضيف برنامج سهرانين في موسمه الجديد المذاع عبر شاشة قناة on الفضائية، وتحدث عن رفضه من قِبل لجنة تحكيم برنامج "ستار ميكر"، بجانب عدد من الكواليس والأسرار الخاصة بمسيرته الفنية.

رامي جمال برنامج سهرانين

قال الفنان رامي جمال إنه بدأ الغناء من الحضانة، معلقًا: "عارف حجم موهبتي وعندي الإيمان دائمًا إن الحاجة دي هوصل بيها في يوم من الأيام".

وأشار إلى أنه سعيد لما وصل له لكنه ليس حلمه، قائلًا: "أنا طمعان في نجاح أكبر من اللي أنا فيه"، وأوضح أن الشاعر بهاء الدين محمد لم يكن أول من يحبطه لكنه أول خطوة إحباط قدام الناس.

رامي جمال ونداء شرارة ببرنامج سهرانين

وروى موقف جمعه بالشاعر بهاء الدين محمد، عندما تحدث معه وطلب أن يعملا معًا وقال له إنه ملحن ومطرب شاطر، ليرد عليه رامي جمال أنه نفس الشخص الذي قال له منذ 20 سنة: "شوف شغلانة تانية غير المزيكا".

تحضيرات أغنية سقف

وفيما يخص تحضيرات أغنيته الشهيرة سقف، قال إنه في البداية كان لديه تحفظ على كلمة "سكري" و"ملبن طري"، ليرد عليه الشاعر أنه يجب أن يكون جريء، وعلى الرغم من النجاح الكبير إلا أنه لم يستطع غنائها لايف بسبب انتشار فيروس كورونا بعدها.

وأشار خلال لقائه التلفزيوني مع الفنان أمير كرارة عبر شاشة قناة On الفضائية، إلى أن أغنية إوعديني رفضها تامر حسني ومحمد حماقي.

رامي جمال

اقرأ أيضًا: اليوم.. محمد منير يختتم حفلات موسم صيف 2022 في الشيخ زايد

وأوضح أن محمد حماقي قال له الأغنية حلوة وسيبني أفكر فيها وبعدها قال له لا مش حاسس الأغنية، ثم أرسلها لتامر حسني وعندما لم يرد قرر أن يسجلها في اليوم التالي هو بصوته.