الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:43 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سكينة على رقبتها».. أزمات تعرضت لها زينة وتصدرت بها التريند

زينة من برنامج الحكاية
زينة من برنامج الحكاية

تصدر اسم الفنانة زينة التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عقب لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وخلاله أدلت بكثير من التصريحات الجريئة.

تصريحات زينة الجريئة

لم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها زينة جدلًا بتصريحاتها على الهواء، حيث قالت: "فضلت 5 سنين بدون عمل بسبب تضييق شخص ما"، وأضافت أنها تحتقر أى شخص يقول إن الفتاة لا تستطيع الحياة بدون رجل.

وعن أحدث أعمالها، وهو مسلسل "الليلة واللي فيها"، قالت إنها كانت تشعر بسكينة على رقبتها، وهذا العمل أنقذها.

ومن بين التصريحات الجريئة لزينة قبل سنوات، حول زواجها من الفنان أحمد عز، لافتة إلى أنهما أقاما حفل حضره عدد من الزملاء في الوسط الفني وسافروا إلى أمريكا لقضاء شهر العسل ووثقوا الزواج في القنصلية بأميركا.

قصة زواج زينة وأحمد عز

وأشارت في تصريحات لها ببرنامج الحكاية قبل سنوات، إلى أن أحمد عز طلب منها إجهاض الحمل بعد أن كان سعيد به وتردد ثم أقنعها أن تنجبهما في أميركا وتقيم هناك وتترك الفن.

ووافقت زينة على هذا الاقتراح وأوضحت أنه اعتذر عن حضور الولادة بسبب انشغاله بعمل فني، واستخرج شهادة ميلاد أولادهما عن طريق الإيميل، ولكن بعدها ظهر في إحدى البرامج ونفى علاقته بها وسيتوجه ببلاغ للنائب العام، يتهمها بتزوير الشهادتين.

وتابعت أن أحمد عز من بدأ برفع القضايا، وامتنع أيضًا عن إجراء تحليل الـ DNA، وأضافت أيضًا أنه قال لصديقتها: "أنا مش هسيبها، ولو أنا مت مصطفى أخويا مش هيسيبها، ولو أخويا مات، ولاده مش هيسيبوها".

صداقة قوية بين زينة وتامر حسني

أثارت الفنانة زينة من قبل جدلًا بسبب علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنان تامر حسني، قائلة: "ده عشرة عمر، تامر أخ، عائلياً وأسرياً هو الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، ودخل بيتي ودي حاجة نادرة".

وأشارت إلى أن علاقتها به لم ولن تتغير، قائلة: "معنديش عمر تاني أعوض بيه تامر، يعني اللي فات من عمري مضمنش إنه ييجي قده تاني عشان أعرف أعوّض بصديق زي تامر".

اقرأ أيضًا: تصريحات نارية.. سوسن بدر في «واحد من الناس»: «الغدر كان بييجي من الرجالة»

وحول تدخلها في أزماته مع زوجته بسمة بوسيل، ردت قائلة: "تامر صارم في بيته وراجل قوي ومبيسمحش بتدخلات أي حد وأنا بحترم كده".