الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التصريح بدفن ربة منزل توفت بصعق كهربائي أثناء تركيب غسالة في القليوبية

غسالة
غسالة

شهدت منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية وفاة ربة منزل إثر تعرضها لصعق كهربائي، أثناء تركيب "فيشة" غسالة كهربائية بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي مأمور قسم شرطة الخصوص بلاغ من الأهالي يفيد وفاة سيدة بعد تعرضها للصعق الكهربائي أثناء تركيب "فيشة" غسالة كهربائية، أدى إلى مصرعها، على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث لمحل الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين تعرض "هـ "، 28 سنة، ربة منزل، للصعق الكهربائي أثناء تركيب "فيشة" غسالة كهربائية بسبب حدوث ماس كهربائي.

تم نقل الجثة إلي المشرحة وصرحت النيابة بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى، نجحت وزارة الداخلية فى إحباط محاولة نقل وتهريب 15 ألف طربة لمخدر الحشيش و2 طن لمخدر البانجو و200 كيلو جرام لمخدر الهيدرو تقدر قيمتهم المالية بـ 112مليون جنيه بمحافظة السويس.

اقرأ أيضًا: بالصور.. إحباط تهريب «حشيش وبانجو وهيدرو» بـ112 مليون جنيه في السويس

ووفقاً لما جاء في بيان لوزارة الداخلية، فإنه استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية مستخدماً سيارة نقل «محددة»