شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:27 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

كشف غموض العثور على جثتي سيدة مسنة وحفيدها في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، واقعة العثور على جثتي سيدة مسنة وحفيدها الصغير داخل منزلهم، بناحية قرية السلماني دائرة المركز، وبهما آثار طعنات وجروح ذبحية في ظروف غامضة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد تلقيه بلاغ من أهالي قرية السلماني دائرة المركز، يتضمن انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى منازل القرية.

اقرأ أيضا: قطار ينهى حياة عامل في جرجا بسوهاج

العثور على جثة شاب في حالة تعفن داخل مزرعة بسوهاج

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثتي سيدة تدعى "إحسان م"، تبلغ من العمر 56 عام، وحفيدها يدعى "شريف س"، يبلغ من العمر 13 عام، داخل منزل الأولى، وبمناظرة الجثتين تبين وجود جروح ذبحية وطعنات، في الصدر والرقبة.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات توصلت جهود ضباط مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الأولى المدعو "سليم ب"، يبلغ من العمر 38 عام، وتبين من التحريات الأولية أنه مدمن مخدرات خاصة مخدر الشابو، وأنه على خلاف دائم مع أسرته.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.