جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 08:58 مـ 6 رجب 1444 هـ

سيرجيو راموس يتدخل لحل أزمة نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت بعض التقارير الصحفية الفرنسية، عن اشتعال أزمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بين كيليان مبابي و البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجمي الفريق.

وأوضحت التقارير أن الأزمة بدأت منذ عامين في الفريق الفرنسي، وكان يعتقد البعض أن تلك الخلافات بمثابة مناوشات فقط، لكنها تدهورت للغاية خلال الأيام الماضية، بسبب اختيار مبابي كمنفذ أول لضربات الجزاء.

راموس يتدخل لإخماد حرب باريس سان جيرمان

وقد تدخل الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق، لحل تلك الأزمة المتواجدة داخل غرفة ملابس الفريق الباريسي، وذلك للاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال هذا الموسم.

وأقبل راموس على تهدئة البرازيلي نيمار دا سيلفا، ونصحه باحترام قرار المدير الفني كريستوف جالتييه بوضع كيليان مبابي كمسدد أول لضربات الجزاء، والذي ظهر الخلاف في مباراة مونبيلييه في الدوري الفرنسي.

وقد قاما الأرجنتيني لونيل ميسي ولويس كامبوس المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان، لوضع حل لتلك الأزمة المتواجدة داخل جدران النادي الفرنسي، بعد مباراة مونبيليه في غرفة خلع الملابس.

وقد ينتظر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، انتهاء بطولة كأس العالم بقطر 2022، لوضع حل لتلك الحرب المتواجدة في النادي، وذلك حتي يكون هناك سلام بين اللاعبين.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي