الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

غياب ”بوجبا ودي ماريا” عن قائمة يوفنتوس لمواجهة باريس سان جيرمان

قائمة يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

أعلن الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، عن قائمة الفريق التي ستواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في بداية مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/ 2023 .

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا علي نظيره نادي باريس سان جيرمان، في اللقاء الذي تجمع بينهما علي ستاد "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الملاعب الرياضية: بارك دي برانس - فرنسا

وسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بإعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

قائمة يوفنتوس لمواجهة باريس سان جيرمان

وقد شهدت قائمة يوفنتوس التي ستواجه باريس سان جيرمان، غياب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بجانب الفرنسي بول بوجبا، والحارس تشيزني، وذلك بسبب الإصابة.

جريدة أوليه الرياضية | بوجبا ودي ماريا على رأس قائمة يوفنتوس في جولة أمريكا

وجاءت قائمة الفريق كتالي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس، جيانلويجي دوناروما، ريكو.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي، كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس.، خوان بيرنات، دانيلو، نونو مينديز، نوردي موكيلي.

في خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ريناتو سانشيز، فابيان رويز، كارلوس سولر، بابلو سارابيا.

في خط الهجوم: كيليان مبابي، نيمار جونيور، ليونيل ميسي، هوجو إيكيتيكي.

ويسعى نادي يوفنتوس في تصحيح الأوضاع مبكرا والفوز بالثلاث نقاط، في ظل حالة من سوء النتائج التي تلازم النادي الإيطالي علي المستوى المحلي، حيث يري المدير الفني أن المباراة أمام باريس سان جيرمان، هي نقطة انطلاق السيدة العجوز نحو الألقاب .

اقرأ أيضًا: موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا