الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

مع عودة دوري أبطال أوروبا، تعود المتعة الكروية لعشاق كرة القدم العالمية، وتنتظر الجماهير انطلاق البطولة الأقوى في العالم، والتي يتنافس فيها 32 فريقا تم تقسيمهم على 8 مجموعات، لحصد لقب البطولة الأغلى بين أندية أوروبا.

لقب الريال وغياب رونالدو والمونديال.. أبرز النقاط في بطولة دوري أبطال أوروبا  هذا الموسم - بوابة الأهرام

وتبدأ أولى مواجهات بطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نظيره نادي يوفنتوس الإيطالي، في قمة منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة للبطولة القارية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفا ثقيلا علي نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي تجمع بينهما علي ستاد "حديقة الأمراء"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

وسوف تذاع المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الوكيل الرسمي لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة – تركيا اليوم

موقف الفريقين قبل المواجهة المرتقبة

يدخل باريس سان جيرمان الفرنسي المباراة الصعبة ضد يوفنتوس الإيطالي، وعينه على الثلاث نقاط وتصدر المجموعة مبكرا، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، من أجل اقترابه من الدور الـ16 المقبل، في ظل أن الحصول على بطاقة التأهل سهلة بالنسبة للفريق الباريسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي 2022-23 والقنوات  الناقلة | العربية Goal.com

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي وبحوزته 16 نقطة من أصل 6 مباريات، حيث فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة .

وعلى الجانب الآخر، يأمل نادي يوفنتوس الإيطالي تحت قيادة ماسيمليانو أليجري، في تصحيح الأوضاع مبكرا، والتقدم خطوة في البطولة القارية الأغلى، حيث يرى أن مواجهة باريس سان جيرمان هي نقطة الانطلاق، بعد التعثر في الدوري الإيطالي للموسم الحالي .

يوفنتوس يهاجم سبيزيا بثنائية كين وفلاهوفيتش

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ومعه 9 نقاط من أصل 5 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في 3 مواجهات .

يوفنتوس ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي.. اليكم موعد المباراة والقنوات  الناقلة | أحداث نت

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن تواجد باريس سان جيرمان على رأس المجموعة الثامنة، بجانب نادي يوفنتوس، وبنفيكا البرتغالي، ومكابي حيفا الصهيوني.

اقرأ أيضًا: لماذا حذفت زوجة الخطيب منشوراتها الأخيرة على فيس بوك؟