الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

جمال سوسة: المدن الجامعية مستعدة لاستقبال 2800 طالب.. فيديو

جامعة بنها الأهلية
جامعة بنها الأهلية

قال جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، إنه يوجد نحو 16 كلية ومعهد في جامعة بنها الحكومية، بالإضافة إلى وجود 5 كليات بنظام الساعات المعتمدة داخل الجامعة فرع العبور، بجانب وجود 4 كليات في جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور.

اقرأ أيضًا: ياسمين عز: «الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز» - فيديو

وأضاف رئيس جامعة بنها، خلال اتصال هاتفي له في برنامج «الأخبار»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أنه جرى الانتهاء من جميع أعمال الصيانة في الجامعة بمختلف أفرعها، مشيرًا إلى أن المدن الجامعية على أهبة الاستعداد لاستقبال نحو 2800 طالب وطالبة.

اقرأ أيضًا: «خلوا بالكم».. إسلام عنان يحذر من الموجة الجديدة لفيروس كورونا

يوجد 5 مدن جامعية.. وجرى الانتهاء من وضع الجداول الدراسية

وتابع «سوسة»: "لدينا 5 مدن جامعية، مدينة لكلية الهندسة بشبرا، ومدينة في مشتهر، وفي طوخ لكليتي الطب البطري والزراعة، ويوجد مدينتين لتقديم الخدمات لـ 13 كلية في بنها"، مبينًا أنه جرى الانتهاء من وضع الجداول الدراسية، والأنشطة الخاصة بالطلاب.

اقرأ أيضًا: شاهد.. وفاء مكي تفجر مفاجأة عن سبب رفضها العمل مع محمد رمضان

الإجراءات الوقائية ضد كورونا ما زالت مستمرة

وأكمل أن هناك تواصل دائم مع الطلاب، مؤكدًا أن أماكن التدريس الخاصة بالجامعات سواء في بنها أو في الجامعات المصرية هي ليست للتدريس فقط، ولكنها للاستمتاع الطلاب بالأنشطة المختلفة أيضًا، منوهًا إلى أنه ما زالت الإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا «كوفيد 19» من تطهير وتعقيم للطلاب مستمرة.