جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 01:47 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

جنايات القاهرة: إحالة المتهم بقتل شقيقته إلى فضيلة المفتي

محكمة/أرشيفية
محكمة/أرشيفية

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة إحالة المتهم بقتل سيدة أعمال تدعى «سماح»، بالاشتراك مع شقيقه إلى المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بالقضية رقم 6937 لسنة 2021 دائرة الساحل.

البداية عندما تلقى رجال الأمن بقسم الساحل بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد باختفاء شقيقته، وأنها أرسلت له رسالة عبر تطبيق «واتس أب» تخبره أنها تركت المسكن بسبب سوء حالتها النفسية، وطلبت منه عدم إخبار أسرتها، واتهم السائق بالوقوف وراء اختفائها.

اقرأ أيضًا: أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق السخنة

بالتحريات أكتشف رجال المباحث غموض اختفاء سيدة الأعمال، وجرى القبض على السائق، وفي البداية أنكر أنه وراء اختفائها، موضحا أنها طلبت منه أن يقوم بتوصيلها إلى أحد الأماكن، وبعدها استقلت سيارة مع أحد الأشخاص وغادرت، وتمكن رجال الشرطة من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة من كشف الحقيقة، وتبين عدم صحة أقوال المتهم، وأنه وراء اختفاء سيدة الأعمال.

وعقب مواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف أنه قتلها وحمل جثمانها بالاشتراك مع شقيقه ودفنها داخل حديقة فيلته بمنطقة العلمين.

وجرى القبض على شقيقه واقتياده إلى قسم الشرطة، واعترف أن شقيقه «المتهم الأول» حضر إليها بسيارة المجني عليها، وطلب منه أن يساعده في نقلها إلى المستشفى بحجة أنها مريضة، وعندما توجه معه إلى المنزل اكتشف أنها جثة هامدة ووجود إصابة في رأسها، وعندما سأله عما حدث لها أخبره أنه قتلها بسبب توجيهها الشتائم له، وأنهما قاما بحملها ووضعها داخل شنطة السيارة، وبعدها تركه وعاد إلى المنزل.