الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تسليم أهالي» يزيح «أشباح أوروبا» من صدارة شباك التذاكر

تسليم أهالي وأشباح أوروبا
تسليم أهالي وأشباح أوروبا

حصلت الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائي أمس الجمعة إيرادات بلغت 930 ألف جنيهًا، على إجمالي ستة أفلام، وهم "كيرة والجن"، "تسليم أهالي"، "بحبك"، "عمهم"، "أشباح أوروبا"، "خطة مازنجر"، وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل هذه الإيرادات.

فيلم "تسليم أهالي" 227 ألف جنيه

وفيلم تسليم أهالي، من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، أوتاكا، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول زاهية التي تسعى للبحث عن عريس وخليل الذي يسعى للهجرة إلى كندا، ويكتشفان سرًا خطيرًا عن أهليهما وتنقلب حياتهما.

فيلم "أشباح أوروبا" 223 ألف جنيه

وببطولة الفيلم هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، أروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وأمين جمال، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور قصة الفيلم حول أم تلد 6 توائم ويضطر الأب لبيع ثلاثة منهم وبعد أن تكتشف الأم تتركه، ثم يتقابل الأشقاء في المستقبل وتحدث بينهم العديد من الصراعات.

فيلم "كيرة والجن" 202 ألف جنيه

والفيلم من بطولة هند صبري، كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، تامر نبيل، روبي، هدى المفتي، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والفيلم مأخوذ عن رواية 1919 لأحمد مراد وتدور أحداثه حول وقت قيام ثورة 1919 وتصدى الشعب المصري للاحتلال.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل أغنية لطيفة للمنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم 2022

فيلم "عمهم" 159 ألف جنيه

وببطولة الفيلم محمد إمام، هدى المفتي، محمد ثروت، محمد سلام، باسم سمرة، أيتن عامر، محمد لطفي، الشحات مبروك، رياض الخولي، سيد رجب، أحمد خالد صالح، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

فيلم "بحبك" 112 ألف جنيه

الفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور الأحداث حول على رجل الأعمال الذي يتخبط في حياته بين فتاتين أحدهما حبه القديم التي تركته بسبب إصابتها بمرض خطير ولم تُعلمه بذلك والثانية خطيبته وكان سيتزوجها لولا ظهور الأولى.

فيلم "خطة مازنجر" 5 آلاف جنيه

الفيلم بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، محمد رضوان، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمود حافظ، سماء إبراهيم، إسماعيل فرغلي، والفيلم من تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضًا.. بطولة نرمين الفقي وريهام سعيد.. هل يعرض مسلسل «بعد النهاية» في رمضان 2023؟