الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص وجرار زراعي بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
البحيرة

شهد مركز دمنهور في محافظة البحيرة، اليوم السبت، إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعي.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وجرار زراعي بالقرب من مدينة دمنهور.

اقرأ أيضًا: نشوب حريق بعقار مكون من 5 طوابق بالجيزة

نقل المصابين إلى المستشفى العام بدمنهور، لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: 14 مصاب حصيلة انقلاب سيارة ميكروباص في بني سويف

وفي سياق آخر، اندلع حريق داخل أحد العقارات بدائرة قسم شرطة الوراق، اليوم السبت، وتجري قوات الحماية المدنية محاولة السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى باقي العقار.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل عقار سكني مكون من 5 طوابق، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع الحريق مدعومه بـ5 سيارات إطفاء وبالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق في عقار سكني بشارع جمال عبد الناصر بمنطقة بشتيل وأن النيران اندلعت في الطابق الثاني بالعقار وامتدت إلى الطابق الثالث وجرى السيطرة على الحريق وفرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى المحاورات.