الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الغرفة التجارية بالإسكندرية: مصر جزيرة الأحلام للمستثمرين الأجانب

أحمد الوكيل-رئيس غرفة الأسكندرية التجارية
أحمد الوكيل-رئيس غرفة الأسكندرية التجارية

قال أحمد الوكيل، رئيس غرفة الإسكندرية التجارية، أن مصر مازالت جزيرة الأحلام للاستثمارات الأجنبية المباشرة، وبيئة صالحة للاستثمار وعلى أعتاب اصلاحات اقتصادية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف رئيس غرفة الاسكندرية التجارية في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، أن مصر تعمل على تحسين مستوى معيشة المواطن وتسعى الدولة إلى مواجهة التعدي الأكبر وتوفير فرص عمل للشباب.


وأكد رئيس غرفة الإسكندرية التجارية على افتتاح البوابة الإلكترونية للغرفة 10 أكتوبر الجاري، بالتزامن مع احتفالية مرور 100 عام على إنشاء أول غرفة تجارية في مصر، وذلك بهدف تسهيل وسرعة الخدمات المقدمة للتجار وفي ظل اتجاه الدولة لتطبيق المنظومة الإلكترونية.

قرأ أيضًا..عاجل… صندوق النقد الدولي: الحرب الروسية تسببت في أسوأ أزمة غذاء عالمية منذ 2008.. ووافقنا على قروض لمواجهة تلك الصدمات


وأشار الوكيل، إلى دور القطاع الخاص في عملية النهضة الاقتصادية وقيادة مشروعات التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل جيدة للشباب، والتي تعمل عليها الدولة خلال الفترة الحالية.

ونوه رئيس غرفة الإسكندرية التجارية، على أن هناك أجندة لاحتفالية الغرفة بمرور 100 سنة على إنشاء الغرفة من خلال عقد جلسات لمناقشة التغيرات المناخية في إطار تجهيزات الدولة لاستضافة مؤتمر المناخ نوفمبر المقبل.