الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بهذا الموعد تنطلق قناة ”القاهرة الإخبارية”.. وهؤلاء أبرز مقدمي برامجها

 جمال عنايت - مصد الصورة صفحة جمال عنايت على فيس بوك
جمال عنايت - مصد الصورة صفحة جمال عنايت على فيس بوك

أعلن الكاتب أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انضمام كوكبة جديدة من نجوم الإعلام أبرزهم الإعلامي جمال عنايت وعادل حمودة، إلى قناة "القاهرة الإخبارية"، والتي من المقرر أن تطل طلتها الأولى على الجمهور تزامنًا مع بدء فعليات مؤتمر المناخ، الذي سيتم تدشينه بمدينة شرم الشيخ في مطلع شهر نوفمبر المقبل.

تفاصيل قناة القاهرة الإخبارية

ودشن الطاهري، بوست عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" قائلًا: "الأستاذ الكبير جمال عنايت قريبًا على القاهرة الإخبارية"، وقال في بوست أخر "الكاتب الصحفي الكبير أستاذ عادل حمودة قريبا على القاهرة الإخبارية».

ويذكر أن أحمد الطاهري طرح عبر حسابه الخاص على الفيس بوك البرومو الدعائي لقناة القاهرة الإخبارية وعلق عليه قائلًا: "هنا القاهرة.. عاصمة الخبر".

وظهر في البرومو الدعائي للقناة عواصم المنطقة العربية كافة، إلى جانب الدول الخليجية والأفريقية، في إشارة إلى رصد أبرز الأخبار والأحداث التي تشهدها المنطقة كافة.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل شخصية محمود ياسين في فيلم «مرزوق وإيتو» مع محمد رمضان