الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:05 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الإسعاف: 18 مصاب اختناق بحريق أكاديمية السادات.. ونقل 6 للمستشفى

حريق بأكاديمية السادات بالمعادي
حريق بأكاديمية السادات بالمعادي

نشب اليوم الأحد، حريق هائل في مبنى أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالمعادي، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.

حريق أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالمعادي

وكشف مصدر مطلع، بهيئة الإسعاف التابعة لوزارة الصحة والسكان، في تصريحات خاصة لموقع وجريدة الطريق، تفاصيل الحادث الذي نشب في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالمعادي، لافتا إلى أنه تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لموقع الحادث.

عدد المصابين في حريق أكاديمية السادات بالمعادي

وأضاف المصدر خلال حديثه، أن هناك 18مصاب تم عمل الإسعافات الأولية لهم وإعطاء الأكسجين في موقع الحادث بمبنى أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالمعادي.

كما لفت مصدر هيئة الإسعاف، إلى أن هناك 6 مصابين جراء حريق الأدكاديمية تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، مؤكدًا عدم وجود خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جولة وزير الصحة بمستشفى أسوان التخصصي

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على الحريق الذي نشب في مبنى أكاديمية السادات للعلوم الإدارية بالمعادي

اقرأ أيضًا: بعد انهيار سور المدرسة.. نقل المصابات بكرداسة لمستشفى إمبابة العام