الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انهيار سور المدرسة.. نقل المصابات بكرداسة لمستشفى إمبابة العام

محافظ الجيزة اللواء  أحمد راشد
محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد

تابع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، منذ قليل، الحالة الصحية للطالبات المصابات في مدرسة كرداسة الإعدادية بنات للاطمئنان عليهم، موجها بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم حتى تمام الشفاء.

وكلف "راشد" القيادات التنفيذية ومدير مديرية التربية والتعليم ومدير مديرية الشؤون الصحية بمتابعة الحالة الصحية للطلاب بالمستشفى والوقوف بجانب أسرهم لطمأنتهم.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت محافظة الجيزة، بلاغا بوقوع جزء من درابزين سلم بسبب تدافع الطالبات في المدرسة المعتمدية الإعدادية بكرداسة، الأمر الذي نتج عن إصابة مجموعة منهن بإصابات طفيفة، و توجهت سيارات الإسعاف على الفور، وجرى نقلهن إلى مستشفى إمبابة العام للاطمئنان على حالتهن الصحية.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث، أن سور سلم انهار جزء منه ما نتج عن إصابة عدد من الطالبات إصابات طفيفة، وتجري الأجهزة الأمنية إجراء التحريات اللازمة لبيان ملابسات الواقعة وبيان مدى وجود حالات إصابات أخرى من عدمه.

وفرضت قوات الأمن بالجيزة، بإشراف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام أبوالنصر، كردونا أمنيا بشأن المدرسة بعد انتشار أنباء انهيار السور بين أولياء الأمور الذين تجمعوا حول المدرسة للاطمئنان على بناتهن.

وكلف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بمتابعة الأمر وتوفير كافة احتياجات الطالبات المصابين، مشددا على ضرورة محاسبة المسؤولين.

اقرأ أيضا: جريمة تعذيب 30 دقيقة.. «حكاية الطفلة مريم وثلاجة الموت في الجيزة»