الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:15 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

صفقة الزمالك الجديدة.. أكينولا ينجح في الاختبار الطبي ويصل القاهرة خلال ساعات

أكينولا لاعب الزمالك الجديد
أكينولا لاعب الزمالك الجديد

استقر مسؤولو نادي الزمالك على الإعلان عن صفقة البنيني سامسون أكينولا، خلال الساعات القليلة المقبلة، عقب نجاحه في عبور الاختبار الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي للأبيض.

وعلمت "الطريق" من مصادرها داخل القلعة البيضاء، بأن سامسون أكينولا نجح في الاختبار الطبي الذي خضع له تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويصل البنيني سامسون أكينولا خلال الساعات القليلة المقبلة إلى مصر رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، بعد إتمام كافة الأمور الطبية والاطمئنان على حالته الصحية وقدراته البدنية.

ويعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن المقرر أن ينتظم سامسون في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا نزول اللاعب للمران عقب مباراتي فلامبو دو البوروندي، خصوصا في ظل عدم قيده بالقائمة الإفريقية وعدم تواجده في قائمة اللقاء.

اقرأ أيضًا: غيابات برشلونة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا