الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد «العمدة».. مسلسلات تبدأ تصويرها تمهيدا لعرضها برمضان 2023

ياسر جلال وكريم عبد العزيز
ياسر جلال وكريم عبد العزيز

يعكف العديد من صناع مسلسلات رمضان 2023، على بدء التصوير خلال هذه الفترة حتى يتمكنوا من إنهاء التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك، وقد بدأ أمس تصوير أولى مشاهد مسلسل "العمدة" للفنان محمد رمضان، ومن المقرر أن يبدأ تصوير بعض المسلسلات الأخرى خلال هذا الشهر والتي نعرض لكم تفاصيلها في التقرير التالي.

مسلسل "الحشاشين"

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "الحشاشين" يوم الجمعة القادمة الموافق 7 أكتوبر، وذلك بأحد الديكورات الأساسية للمسلسل، ويقوم ببطولة المسلسل الفنان كريم عبد العزيز، الذي يجسد شخصية حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، ويشاركه كل من إياد نصار، ميمي جمال، إسلام جمال، شريف سلامة، فتحي عبد الوهاب، أمير المصري، رياض الخولي، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ويعتبر مسلسل "الحشاشين" من أضخم الإنتاجات في شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضًا .. «دي حلاوة».. دويتو يجمع بين حسن شاكوش ونجم فريق شارموفرز

مسلسل "ألف ليلة وليلة"

يستعد صناع مسلسل "ألف ليلة وليلة" لبدء التصوير خلال هذا الشهر، تمهيدًا للعرض خلال شهر رمضان المبارك، والمسلسل من بطولة ياسر جلال، أحمد ماهر، ياسمين رئيس، شيري عادل، إسلام حافظ، رياض الخولي، مايان السيد، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ويتم إنتاج المسلسل بشكل ضخم فضلًا عن أنه يحتوي على العديد من الجرافيك الذي يتماشى مع الأحداث، ويجسد ياسر خلال المسلسل شخصية "شهريار".

مسلسل "رمضان كريم 2"

يتم بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" يوم الأربعاء المقبل 5 أكتوبر، ويضم الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الجزء الأول بالإضافة إلى الكثير من النجوم الجدد، والأبطال هم: سيد رجب، سلوى عثمان، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، صبري فواز، محمد لطفي، حجاج عبد العظيم، إنعام سالوسة، وقد اعتذر عن العمل من أبطال الجزء الأول روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، سهر الصايغ، ومن المقرر إنهاء أدوارهم في السيناريو والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا .. شهر واحد.. السبكي يروج لفيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»