الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:14 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فوبيا وانفجار ودواء مجهول.. أمور تصدرت بها مايا دياب التريند في 24 ساعة

مايا دياب من برنامج غنيلي بالجو
مايا دياب من برنامج غنيلي بالجو

تصدر اسم الفنانة اللبنانية مايا دياب، التريند خلال الساعات الماضية لأكثر من سبب وموقف وأسرار تحدثت عنها لأول مرة.

فوبيا مايا دياب

قالت مايا دياب، إنها لجأت لدواء مجهول، بسبب فوبيا أصيبت بها وهي خوفها من الأماكن الضيقة والمغلقة عند ركوبها للطائرات.

وكشفت مايا دياب، في لقاء تلفزيوني لها إنها لم تكن تخاف من ركوب الطائرات من قبل ولكن أصبحت حاليًا تخشى الطائرات الصغيرة بسبب موقف محرج تعرضت له.

مايا دياب ببرنامج غنيلي بالجو

أعلنت أنها أصيبت بـ"كلوستروفوبيا" وهي الخوف من الأماكن المغلقة والضيقة، والموقف المحرج الذي تعرضت له هو بكائها في رحلة سابقة بسبب صغر حجم الطائرة.

مايا دياب تحصل على دواء مجهول

واضطرت وقتها مايا دياب لتحصل على دواء مهدء ومجهول بالنسبة لها أخذته من شخص غريب، معلقة: "أخدت الحبة وصرت نايمة على كتفه كل الرحلة، وكل ربع ساعة كنت أسأله وصلنا؟".

اتهامات بتقليد كيم كاردشيان

وعلقت في برنامج "غنيلي بالجو" عن اتهامها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، لافتة إلى أنها أيقونة للموضة ولكن أوضحت مايا أنها ترتدي ما يناسبها فقط ولها "ستايل" خاص بها.

مايا دياب

ولم يخلو الحديث من خلاف مايا دياب وأصالة الذي وقع مؤخرًا، ورفضت مايا دياب أن توضح السبب وراء الخلاف، مؤكدة أن ما حدث بينهما ورائه موقف محرج.

خلاف مايا دياب وأصالة

ورغم خلاف مايا دياب وأصالة، لكن الأولى أشادت بطيبة أصالة، كما أوضحت بعض عيوبها ومنها أنها متسرعة بشكل إيجابي وسلبي، واختتمت كلامها أنها تجاوزت هذه الأزمة والخلاف.

ومن بين المواقف الطريفة التي تعرضت لها مايا دياب، كان موقف جمعها بالمطرب وائل جسار، حيث جلست على طاولة يتواجد بها بعد حفلها ولكن تسببت في حالة من الزحام والهجوم من قبل محبيها.

مايا دياب

معاناة من انفجار بيروت

ما زالت الفنانة مايا دياب، تعاني من انفجار مرفأ بيروت، حيث استرجعت اللحظات الصعبة التي تعرضت لها وكانت وقتها في منزلها الي تحطمت نوافذه من قوة الانفجار.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها هربت بقدم عارية وأصيبت بجرح بسبب الزجاج المتناثر وبعد أيام اكتشفت وجود بقايا زجاج في قدمها لتلجأ إلى جراحة لإزالتها.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل «المتهمة» الحلقة الأولى

هروب مايا دياب من الزحام

حاولت الفنانة اللبنانية الهروب من الزحام ووجدت صديقتها تحمل طفلاً صغيرًا ولا تعلم من وضعه بيدها وبالفعل نجحت في أن تفلت من الزحام، ثم طلبت من بعض العاملين أخذ الطفل وإعادته لأسرته حتى لا يبدو حادث اختطاف.