الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد سوريا.. مصير تذاكر حفل محمد رمضان بالإسكندرية والسر وراء إلغائه

إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية
إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

يشغل الفنان محمد رمضان، حديث الجمهور ورواد "السوشيال ميديا" بعد إلغاء حفله في الإسكندرية رسميًا بعد حملات لطرده وما حدث في أثناء تواجده في إسكندرية مؤخرًا.

إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

وجاء إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية، بعد إعلان نقابة الفنانين في سوريا بإلغاء حفله هناك أيضًا، وكان من المقرر إقامة حفله يوم الجمعة المقبل الموافق له 7 أكتوبر.

حفل محمد رمضان في الإسكندرية

ويشار أن الجهة المنظمة كانت قد باعت 60% من تذاكر الحفل على الرغم من عدم حصول محمد رمضان على تصاريح من نقابة المهن الموسيقية والمحافظة، ومن بين أسباب إلغاء الحفل أيضًا انشغال الفنان بتصوير 3 أعمال دفعة واحدة.

مصير تذاكر حفل محمد رمضان في الإسكندرية

ويتسبب إلغاء حفل محمد رمضان في أزمة كبيرة للشركة المنظمة للحفل، فمن المقرر أن تعيد قيمة التذاكر للجمهور، وحرص محمد رمضان أن يوجه رسالة لمجهول بعد إلغاء حفله.

محمد رمضان من كواليس فيلم ع الزيرو

وقال في رسالته: "ليلة وسط الناس بـ 1000 حفلة"، وأضاف موجهًا حديثه لشخص مجهول أنه إذا كان لديه سُلطة لإلغاء الحفل لا يمتلك محبة الجمهور له.

اقرأ أيضًا: أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة تقترب من مليون مشاهدة

يشار أن الفنان محمد رمضان واجه خلال الفترة الماضية حملات وهجوم عنيف ضد حفلاته ليس في مصر فقط وإنما خارجها أيضًا.