الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية رسالة طمأنة وردع

المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر- الطريق
المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر- الطريق

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، إنّ كلمة الرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي، أثناء الندوة التثقيفية للشؤون المعنوية للقوات المسلّحة المصريّة بمناسبة ذكرى احتفال نصر أكتوبر العظيم، حمَلت رسالة طمأنة للشعب وردع لجماعة الإخوان الإرهابية وقوى الشر.

الشفافيّة والوضوح

ألمح «بركات»، في بيان، إلى أنّ كلمة الرئيس السيسي اتسمت بالشفافيّة والوضوح المطلق، الّذي أكد فيه أنّ الظروف والتحديات صعبة لأنّها عالميّة، ولا بد أن يتكاتف الجميع من أجل أن نعبرها كما عبرنا في حرب أكتوبر والظروف الماضية، على رأسها تداعيات كورونا والتداعيات الجارية للحرب الروسية الأوكرانية.

شدد رئيس حزب أبناء مصر، على أنّ كلمة الرئيس السيسي جاءت لتوضح واقع وظروف اقتصاديّة صعبة، ليس في مصر فقط بل في العالم بأسره، ولا بد من تحملها وأن يكون الجميع شركاء في ذلك دون شخصنة، ورفع الجميع هدفًا واحدًا واضحًا وهو إعلاء مصلحة الوطن فوق الجميع.

مصارحة الرئيس السيسي لشعبه

بيّن «بركات» أنّ مصارحة الرئيس السيسي لشعبه بصعوبة الأوضاع، وأنّه رغم كل ذلك هدفه دعمه وتخفيف الأعباء عليه، يؤكد شجاعته ورهانه الدائم على شعب عشقه وعشقهم، فكانت علاقة قوية عصية صعب النيل منها.

طالب رئيس حزب أبناء مصر، جموع الشعب المصري والقوى والأحزاب والتيارات والائتلافات السياسيّة ومنظمات المجتمع المدني بدعم القيادة السياسيّة، برئاسة الرئيس السيسي، والجيش والشرطة ومؤسسات الدولة المصريّة وكافة الأجهزة والجهات المعنية، في ظل تحديات جسام غير مسبوقة يمر بها العالم بأسره.

اقرأ أيضًا: القوات المسلحة تهنئ الرئيس بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف