الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:03 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين عروض ستيانفو ريتشي بالمناطق السياحية في الأقصر

 مصدر الصورة -المجموعة الافريقية
مصدر الصورة -المجموعة الافريقية
الاقصر

عززت الأجهزة الأمنية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تواجدها بمحيط المناطق السياحية في الأقصر تزامنا مع العروض المبهرة التي تشهدها المنطقة لمصمم الأزياء الإيطالي العالمي ستيفانو ريتشي، الذي يعرض آخر صيحات الموضة من أمام معبد حتشبسوت ومعابد أخرى.

وأشاد الضيوف المصريين والأجانب بمدى التنظيم والأمان الذي تشهده المنطقة السياحية وأماكن العروض، بعد الانتشار الأمني المحترف للمجموعة الأفريقية بإشراف اللواء محمد نبيل الدسوقي رئيس مجلس الإدارة.

وحرصت أيضًا الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية على التواجد المكثف في مكان العروض وتأمين هذا الحدث العالمي، والعروض المبهرة للأزياء من أمام المعابد.

وحظي العرض بأجواء تأمينية رائعة للأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، وسط حضور كبير، وذلك بعد احتفالية الأقصر التي سلطت الضوء على المقومات السياحة والأثرية الموجودة بالأقصر، فيما تأتي أهمية ستيفانو ريتشي في جذب شريحة معينة من السياح وهي الأغنياء وهذا أحد أهداف وزارة السياحة وهي جذب المزيد من السائح عالي الإنفاق الذي يأتي إلى مصر لينفق الملايين من الدولارات في مصر.

اقرأ أيضًا: رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول المولد النبوياليوم الخميس، 6 أكتوبر 2022 12:35 مـ