الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أيمن» يستنجد بالمحكمة بعد 8 سنوات زواج: «مراتي طلعت رقاصة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقف «أيمن» أمام محكمة الأسرة بالجيزة، يتأمل المارة ويشكوا حاله بعد قيام زوجت بالكذب عليه والتي التقى بها منذ 8 سنوات، ووقع في غرامها بعد رؤيته لها في إحدى المناسبات التي جمعتهما الصدفة من خلالها بين صديق مشترك لكل منهما، ليقرر بعدها الارتباط بها.

قرر الزوج المخدوع، التقدم لخطبتها بعدما لاحظ أخلاقها وجمالها وهدوئها، ولكن في الواقع كانت كل تلك الأمور هي بمثابة فخ للإيقاع به، غير أن أهلها كانت رافضة لتلك الخطبة محتجين بعدم معرفتهم للفتاة معرفة جيدة، ولكن «أيمن» كان قد عزم الأمر على خطبتها.

وتقدم «أيمن» بعد فترة لخطبتها، وقام بعدها بالزواج منها، إلا أنه وفي ذلك الوقت قامت الفتاة باستبدال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، إلا أنه لم يلقي لها بال لانشغاله متجهيزات الزواج، وبعد فترة رزق "مروان" بفتاتين توأم من زوجته.

وخلال جلوس«مروان» في المنزل يوم الإجازة، تفاجأ برسالة نصية قد أرسلت على هاتف زوجته الخاص بها، ليقوم بعدها مباشرة بتفقدها ليجد في محتواها ما كان سببا في تغير أحواله وانخداعه بزوجته والصدمة الكبيرة التي غابت عن عقله ،وهي قيام أحد الأشخاص والذي كان على علاقة بزوجته يراسلها ويخبرها باشتياقه لها.

اقرأ أيضًا: كواليس فيديو وضع حجارة وإطار سيارات بأحد طرق بالإسماعيليةالأمس الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 07:51 مـ

فوجئ «أيمن» من الرسالة وقرر قراءة جميع المحادثة داخل التليفون ، ليفاجئ بعدها من حقيقة زوجته، وهي أنها كانت تعمل راقصة بإحدى الملاهي الليلية، وأن هناك بعض الصور لها في تلك المحادثة وهي تقوم بالرقص وإلقاء بعض الأشخاص عليها المال خلال رقصها.

وحال تصفحه باقي الرسائل، وجد زوجته أمامه وقد تفاجأت من ما رآه زوجها، لتقرر بعدها الاعتراف له بكل شيء قبل الزواج بها، وهي أنها كانت تعمل راقصة في إحدى الملهي الليلي وأن شخص قد أقام معها العلاقة الغير شرعية لأنه كان سببا في عملها بعد احتياجها للمال، حتى ظهر هو في حياتها فقررت التخلي عن كل ذلك بعد علمها بحبه لها.

اقرأ أيضًا: مصدر أمني ينفي وجود حالات خطف داخل مدرسة البساتي

قرر الزوج اللجوء إلى محكمة الأسرة بالجيزة للاستنجاد بها، بعد تطليق زوجته بعد علمه بما أخفته عنه طوال 8 أعوام من الزواج.