الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«قلب جيوبه».. أحمد موسى: المصري قدر يجيب بنطلون الإسرائيلي… شاهد

صورة لبنطال الإسرائيلي- مصدر الصورة: برنامج على مسئوليتي
صورة لبنطال الإسرائيلي- مصدر الصورة: برنامج على مسئوليتي

عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطة قديمة لـ "بنطلون" جندي إسرائيلي على الهواء، بعد أن تمكن الجندي المصري مصطفى محمد، من إحضاره.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد: "أحد أبطال حرب أكتوبر، ظهر وهو معاه بنطلون جندي إسرائيلي، ودي رسالة كبيرة أوي".

وأضاف موسى: "جيشنا متواجد على كل شبر من سيناء يطهرها من الإرهاب، وأصوات الإخوان الإرهابية تشكك في نصر أكتوبر المجيد وبطولات الجيش المصري".

وتابع موسى: "حققنا انتصار ساحق على العدو في أكتوبر 1973، وأيام حرب اكتوبر أمريكا كانت تدعم اسرائيل وقامت بفتح جسر جوي لدعم اسرائيل".

وفي وقت سابق، وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية لأبطال حرب أكتوبر من مات منهم أو من لا زال على قيد الحياة.

وتابع موسى: "عبرنا في هذا اليوم وكانت الضربة والعبور والانتصار لجيشنا العظيم، كل سنة وجيشنا وكل بطل في جيشنا بكل خير".