الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:50 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفاء جلال: «اتجوزت راجل شرقي منعني من تقديم دور الرقاصة»

صفاء جلال-مصدر يوتيوب
صفاء جلال-مصدر يوتيوب

تصدرت الفنانة صفاء جلال، تريند السوشيال ميديا ومؤشر "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت عن أسرارها الفنية والشخصية في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

تصريحات صفاء جلال في برنامج "كلام الناس" بالسطور التالية:

*زوجي رفض تقديمي دور "راقصة" مرة ثانية بعدما جسدته في مسلسل "امرأة من زمن الحب"، حتى أنه ههددني بمنعي من التمثيل إذا قدمت هذه النوعية من الأدوار.

*وزني زاد بشكل غير طبيعي في فترة معينة واتبعت نظام غذائي مع أحد أطباء التخسيس، وبالفعل خسرت 10 كيلو، ولكن بعد فترة زاد وزني مرة أخرى ما جعلني أخضع إلى عملية "تكميم المعدة"، وذلك لأنه بعد عمر 45 تكون عملية الحرق ضعيفة.

*عندما شاركت الزعيم عادل إمام، في مسلسل "صاحب السعادة" كنت اتمتع بجسمًا نحيف، وبعد مرور أكثر من عام عدت وشاركت في مسلسله "عوالم خفية" وحينها وزني قد زاد مما جعله يسألني عن السبب وراء ذلك وأخبرته أنه نتيجة الاكتئاب الذي أصابني، مشيرة إلى أنه نصحها بأن بالضحك والبعد عن مصادر الزعل.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يتعرض لوعكة صحية شديدة: «دعوة حلوة بقى»

*فضلت الزواج من رجل شرقي.

*لم أندم على شئ في حياتي إطلاقًا سواء شغل أو جواز.

*أفتخر بحب واحترام الناس لي في الشارع.

*لم أخضع إلى عمليات التجميل، فأنا أحب ملامحي التي خلقت بها، لذلك لم أفعل أي شئ سواء الفيلر والبوتكس، وهي عملية نحت فقط التي أجريتها.

آخر أعمال صفاء جلال

شاركت صفاء جلال، جمهورها في السباق الرمضاني 2022 بعمل درامي ناجح وهو "ملف سري" كانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول فساد "عائلة المالكي" التي تمتلك مجموعة كبيرة من الشركات والمصانع.

ضم ملف سري، عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، هاني سلامة، ماجد المصري، وفاء عامر، ميرهان حسين، نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، مادلين طبر، إيمان سلامة، صبا الرافعي، والعمل من إخراج حسن البلاسي، ومن تأليف محمود حجاج.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شخصية خالد سليم في مسلسل «عودة البارون»