الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعرضها ووالدتها للتنمر.. ابنة صفاء جلال: بتجنب أظهر مع ماما بسبب المضايقات (فيديو)

صفاء جلال وابنتها
صفاء جلال وابنتها

أعربت سلمى، ابنة الفنانة صفاء جلال، عن استيائها الشديد من التعليقات السلبية التي وجهت لها ولوالدتها، بعدما نشرت الأخيرة صورة لهم سويًا بمناسبة عيد ميلادها، وظهرت الابنة مرتدية الحجاب، على عكس والدتها صفاء جلال، التي ظهرت بشعرها، لتواجه تنمر شديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، قالت سلمي:"الله أعلم بنوايا الناس، ولكن أنا بتجنب أظهر بسبب المضايقات دي، لإني مش بحب أحط مامتي في موقف محرج زي ده، وبحتفظ بحياتي الشخصية لنفسي، والشغل والفن للناس"، مؤكدة أنها تحب الفن بكل أشكاله وأنواعه".

وأكدت سلمى أن تلك المرة ليست الأولى التي تتعرض فيها هي ووالدتها للتنمر والمضايقات، مشيرة إلى أنها كانت تتجاهلها، قائلة: "كان بيتقال كلام كتير وفيه مضايقات، بس في الآخر ربنا هو اللي عالم بقلوبنا".

وأكدت أنها ارتدت الحجاب بناء على رغبتها حيث قالت: "القرار أخذ مني فترة طويلة، بس حسيت إن ده هعمله لربنا ومحدش يقدر يوقفني عنه"، كما أعربت عن امتنانها لوالدتها، التي احتوتها أثناء مرورها بمرحلة المراهقة، ووجود الكثير من الأسئلة بداخلها حول الدين.

أضافت: "لما كنت مراهقة، وبفكر برا الصندوق، كان عندي أسئلة وجودية حول الدين، ولكن ماما احتوتني وشجعتني على حب الدين، وهي قالتلي سلمي قلبك لربنا".

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحلقة الأولى من برنامج the Voice SENIOR على MBC مصر.. البداية بالعندليب

كانت الفنانة صفاء جلال، تعرضت لتمر شديد عقب نشرها صورة تجمعها بابنتها المحجبة، وقالت مع وائل الإبراشي: "مش معنى أني مش محجبة أنى وحشة، والحجاب ليس فرض على المسلمات فقط الراهبات يرتدينا الحجاب، ياريت نحجب لسانا قبل ما نحجب شعرنا"، مشيرة إلى أنها لا تجبر بناتها على فعل أو ارتداء شيئ معين".

وأضافت بأن ابنتها سلمى محجبة، بينما الآخرى ليست محجبة وترتدي ملابس "مدلعة" على حد وصفها، وهو ما يؤكد أنها تتركهم يفعلون ما يريدون.