الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف عن الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل.. خاص

عبلة كامل- فيسبوك
عبلة كامل- فيسبوك

يبحث الجمهور على الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل، بعد تصدر اسمها التريند من جديد خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار خبر وفاتها وتدهور حالتها الصحية.

الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل

علم "الطريق" من مصدر مقرب من عائلة الفنانة عبلة كامل، أن حالتها الصحية جيدة ولا صحة لخبر وفاتها أو إصابتها بأي مرض خطير.

وأكد أن سر غيابها خلال السنوات الماضية، بسبب عدم حصولها على سيناريو عمل جيد تقدمه بجانب أيضًا انتشار فيروس كورونا في الفترة الماضية، لافتًا إلى أنها لا تحب أن ترد على الشائعات التي تطاردها.

حقيقة وفاة عبلة كامل

ومن جانبه، كشف الإعلامي محمد الغيطي، حقيقة وفاة عبلة كامل خلال برنامجه "تقدر مع الغيطي"، وأوضح أن ابنتها نفت الأخبار والشائعات المنتشرة وأن حالة والدتها الصحية جيدة.

عبلة كامل

وفي سياق آخر، كانت الفنانة زينة تحدثت عن دور عبلة كامل في مسيرتها ببدايتها الفنية، وقالت إنها كانت تجلس بغرفتها في أثناء تصوير مسلسل عفاريت السيالة، وكانت تدعمها بشكل كبير إنسانيًا ومهنيًا.

وقالت إنها كانت تذهب لها عندما تواجهها أي مشكلة، وتحكي لها حتى تجد لها النجمة الكبيرة الحل، فكانت بمثابة ابنة لها وليست زميلة أو ممثلة صاعدة.

بدايات عبلة كامل

كانت الفنانة عبلة كامل بدأت مشوارها عبر مسرح الجامعة، ثم منه إلى مسرح الطليعة ليكتشفها المخرج الكبير يوسف شاهين.

وعملت مع عمالقة الإخراج بعدها ومنهم المخرج بشير الديك، والمخرج داوود عبد السيد، والمخرج رأفت الميهي، والمخرج هشام أبو النصر، وآخرين.

عبلة كامل

اقرأ أيضًا: العرض 3 نوفمبر.. البوسترات المنفردة لفيلم ”تحت تهديد السلاح”

يشار أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، كان مشاركتها في بطولة مسلسل "سلسال الدم" بموسمه الخامس، وضم العمل في بطولته أيضًا كلاً من رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، أميرة نايف، يوسف أيمن، وآخرين، والعمل من تأليف مجدي صابر وﺇﺧﺮاﺝ مصطفى الشال.

اقرأ أيضًا: فودافون تكشف حقيقة تعاقدها مع صاحب تريند ”أنتش وأجري”

كانت الفنانة عبلة كامل واجهت خلال فترة غيابها العديد من الشائعات بين الإصابة بالسرطان وفيروس كورونا والاعتزال أيضًا.