الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب صور بناتها.. صفاء جلال تتعرض للتنمر وتعليقات مسيئة

صفاء جلال وبناتها
صفاء جلال وبناتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانة صفاء جلال بسبب صور ابنتها التي تعرضت للتنمر خلال الساعات الماضية بصورة مسيئة وذلك بسبب ارتدائها الحجاب.

ظهرت "سلمي" الفتاة الجميلة ابنة صفاء جمال برفقة والدتها في مجموعة من الصور، وهاجمهما الناس بسبب ارتدائها الحجاب على عكس والدتها.

وكانت بدأت الحكاية بتهنئتها لعيد ميلادها، لتنهال عليها التعليقات السلبية المليئة بالتنمر علي صفاء ومعايرتها بأن ابنتها محجبة وهي لا، ما دفع الفنانة للدعاء للمعلقيين بالهداية وشكرهم علي الحسنات التي نالتها بسبب تنمرهم وتعليقاتهم المسيئة والجارحة.

وتأتي الحملة عليها تبين تزايد في تدخل رواد السوشيال ميديا في حياة المشاهير والتعليق بشكل غير لائق علي صورهم وصور ابناءهم.

اقرأ أيضًا: بعد رقصها على حديث نبوي في عرض للملابس الداخلية.. ريهانا حديث الساعة في الوطن العربي

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة صفاء جلال من خلال مسلسل "بخط الإيد" الذي يلعب بطولته مجموعة من النجوم وهم أحمد رزق، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر، وإيمان العاصي، وآخرين والعمل من تأليف هالة الزغندي، وإخراج ‏شيرين عادل، وتدور أحداثه في 45 حلقة.‏

وحقق المسلسل وقت عرضه ضمن الموسم الشتوي الماضي نسب نجاح كبيرة لتفاصيله الغامضة وقصته المليئة بالإثارة على عكس أعمال أحمد رزق السابقة.

اقرأ أيضًا: ”طلقتك نفسي”.. هايدي موسى تروج لثاني تجاربها التلفزيونية