الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طلقتك نفسي”.. هايدي موسى تروج لثاني تجاربها التلفزيونية

هايدي موسى
هايدي موسى

كشفت الفنانة هايدي موسي موعد طرح أحدث أعمالها التمثيلية وهو مسلسل "طلقتك نفسي"، من خلال نشرها مجموعة صور من الكواليس.

وظهرت هايدي موسى في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، برفقة كلا من هاجر أحمد ومحمد مهران وأحمد عصام، وعلقت قائلة: "إن شاء الله استنوني في طلقتك نفسي في شخصية ميرا، يارب تعجبكم مع أجمل نجوم".

وأضافت قائلة: "ابتداءً من يوم الاتنين ١٩ أكتوبر على النهار دراما"، وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها متحمسين للتجربة الجديدة.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم الذين يظهرون ضيوف شرف ومنهم بيومي فؤاد وعايدة رياض ونهال عنبر وآخرون والإخراج لـ محمد النقلي، المسلسل قصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام بالتعاون مع أحمد صبحي.

ويناقش المسلسل أغرب أسباب انتشار الطلاق من بين خيانة أو تدخّل الأهل أو كذب وغيرها من الأسباب، والنتيجة تكون كلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب حيث يقع ضحيتها الأولاد.

اقرأ أيضًا: يسرا وبوسي.. أبرز الحاضرين لعقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا (صور)

ويعد العمل هو تجربة الدراما التلفزيونية التي تخوضها للمرة الثانية بعد مشاركتها الأولى بمسلسل "لأعلى سعر" الذي لعبت بطولته نيللي كريم، وأحمد فهمي وزينة عام ٢٠١٧.

من ناحية أخرى، تستعد هايدي موسى لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، خلال الأيام المقبلة، بعد أن آخر ألبوماتها الغنائية كان بعنوان "حنية الدنيا".