الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا وبوسي.. أبرز الحاضرين لعقد قران أحمد خالد صالح وهنادي مهنا (صور)

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

عقد الفنان أحمد خالد صالح، قرانه على الفنانة هنادي مهنا اليوم الثلاثاء، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، واقتصر الحفل على أسرة العروسين بالإضافة إلى حضور الأصدقاء المقربين.

وجاء من ضمن الحضور من أصدقاء الثنائي الفنان محمد الشرنوبي، وزوجته راندا رياض، والمطربة بوسي، بالإضافة إلى النجمة يسرا، ولم يتم تحديد موعد الزفاف حتى الآن.

وسريعًا ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من عقد قران الثنائي، واللذان ظهرا فيه وهما يحييان الحضور من خلال القبلات.

وتألقت هنادي مهنا في حفل الزفاف بفستان أبيض طويل مطرز، مع مكياج هادئ، ووضعت قرط باللون الفضي الذى يتناسب مع ظهورها الجذاب، كما أن شعرها كان منسدلًا على كتفيها.

وجاء عقد قران الثنائي بعد أقل من عام على مرور خطبتهما التى احتفلا بها في شهر ديسمبر الماضي بمنزل الموسيقار هانى مهنا، وبحضور النجم تامر حسني.

وشارك الثنائي أحمد خالد صالح وهنادى مهنا لأول مرة في عمل فني سويًا، وذلك خلال مسلسل "الفتوة" الذي عرض في رمضان المنقضي، وجسدا شخصة اثنين يقعا في حب بعضهما، وعلى مدار الحلقات جمعت عدد من المشاهد الرومانسية بين الثنائي جعلتهم حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لتتحول قصة حبهما من أرض الواقع إلى شاشة التليفزيون.

اقرأ أيضًا: أحمد خالد صالح يعقد قرانه على هنادي مهنا.. ويفاجأن الجمهور بقبلات (فيديو)

فارق العمر بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تبلغ هنادي مهنا من العمر  22 عامًا فهي من مواليد 28 يوليو عام 1998، أما أحمد خالد صالح يبلغ من العمر 28 عامًا فهو من مواليد 29 نوفمبر عام 1992، أي أن فارق السن بينهما حوالي 6 سنوات.