الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضل راجل ولا ضل حيطة».. أبرز تصريحات ياسمين عز عن سحل عروس الاسماعلية

ياسمين عز- مصدر الصورة من الصفحة الشخصثية
ياسمين عز- مصدر الصورة من الصفحة الشخصثية

تكرر المشهد الذي أغضب رواد السوشيال ميديا مرة أخرى منذ 8 أشهر حيث تعدى أحد الأشخاص بالضرب على زوجته «مها»، التي تدعى إعلاميا بـ«عروس الإسماعيلية»، وسحلها في الشارع أمام أعين المارة دون رحمة أو تعاطف يوم زفافها.

وبرغم هذا، عادت مع زوجها إلى بيت الزوجية نافية كل ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة عادت عروس الإسماعيلية لتحرر محضرًا ضد زوجها لتعديه بالضرب عليها بشكل متكرر، ووسط هذا تخرج تصريحات الإعلامية ياسمين عز مدافعةً عن الرجل وتظهره بصورة جيدة أمام المشاهدين.

وتستعرض جريدة الطريق أبرز تصريحات ياسمين عز على الوقعة والتي تعرضت من خلالها للعديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الرجل هدية

قالت ياسمين عز بعد مكالمة هاتفية من العروسة التي تدعى إعلاميا بـ «عروس الإسماعيلية» في برنامجها "كلام الناس" المذاع على «إم بي سي مصر»، إن الرجل يعد هدية من عند الله عز وجل لذلك على المرأة المحافظة عليه قائلة: حبية بعنيكي".

وتابعت: " اللي تقولك لما تضربي اطلبي الطلاق دي مش بتحبك ووقتها هتعدي في البيت، حيث أن الزوجة لن تتخل عن فرح تاعمر وحب دتم ثلاثة سنوات من أجل موقف لا يعرف تفاصيله"، موضحة أنه يجب على الزوجة احترام الرجل لأن بطبيعته "حمش".


ضل راجل ولا ضل حيطة

وأضافت، أن سعادة المرأة تدل على وجود المرأة في حياتها قائلة: "والمثل بيقول ضل راجل ولا ضل حيطة، وأكيد العريس له رصيد كبير عند عروسته عشان تغفر له".

تصريحات دفاع ياسمين عز عن الرجال

اعترضت ياسمين عز على طلب المرأة من الرجل إلقاء القمامة لأنها لا تستطيع أن تقول هذا الشيء للمرأة، كما نصحت المرأة بإعطاء مفتاح المنزل لحماتها وفتح دولابها ودخولها غرفة النوم معقبة "أنتي مش ليلى علوي".

وأشارت في تصريحات أخرى عبر برنامجها "كلام الناس" المذاع على إم بي سي مصر، إلى أنها تثير المشاكل بسبب دخول زوجها بالحذاء على سجادة المنزل لأنه أشترها بماله الخاص، معقبة قائلة: " أنا أحط فساتين الماركات تحت رجله".

اقرأ أيضا: بذكرى ميلاده.. محطات فاصلة في حياة توفيق الحكيم

موضوعات متعلقة