الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة طفلة الدقهلية ضحية اعتداء مدرس أصابها بنزيف في المخ

لقيت طفلة الدقهلية «بسملة أسامة على عثمان» 9 سنوات، مصرعها، إثر إصابتها بغيبوبة ونزيف حاد في المخ، نتيجة اعتداء مدرس لغة عربية عليها بالضرب بخشبة على رأسها، بمدرسة طرانيس العرب التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية بالدقهلية، وذلك بعد غيبوبة دامت لعدة أيام.

وقالت جدة الطفلة ل"الطريق": «بنتنا ماتت وراحت للي خلقها، هو أحن عليها من الكل، وحق بنتنا راجع راجع».

اقرأ أيضا: «الجوازة قلبت جنازة».. انقلاب سيارة زفة عروس وإصابة 8 في سوهاج

«اختل توازنها».. مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بسوهاج

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة السنبلاوين، بإصابة تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بغيبوبة ونزيف حاد في المخ، عقب اعتداء مدرس اللغة العربية عليها بواسطة عصا خشبية على رأسها، بمدرسة طرانيس العرب التابعة لإدارة السنلاوين التعليمية.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين إصابة الطفلة «بسملة أسامة علي عثمان»، 9 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب التابعة لمركز السنبلاوين، فتم نقلها لمستشفى السنبلاوين، ولخطورة الحالة والاشتباه بإصابتها بنزيف في المخ، تم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وفي لقاء خاص لجريدة «الطريق» مع أسرة الطفلة بسملة، اتهمت مدرس اللغة العربية بالتعدي عليها بالضرب على رأسها بعصا خشبية، ما تسبب في إصابتها بنزيف حاد في المخ وغيبوبة، وذلك بسبب خطأها في كتابة بعض العبارات على السبورة، وهذا ما أكده شهود العيان من زملاء التلميذة بنفس الفصل، وألقت المباحث القبض على المدرس، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأكدت الأسرة خلال اللقاء أن مدرس آخر قام بنقل الطفلة لمنزل الأسرة بواسطة توك توك، وكانت حالتها خطيرة، فقامت الأسرة بنقلها للمستشفى، وتبين إصابتها بنزيف حاد في المخ، وذلك منذ أول أيام الدراسة، وظلت الطفلة تصارع الموت حتى أعلنت المستشفى وفاتها منذ قليل.