الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:32 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضربة قوية لباريس سان جيرمان قبل مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

كشفت بعض التقارير الصحفية الفرنسية، عن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عن المباراة المرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

غياب ميسي عن المباراة القادمة

ونشرت صحيفة "لو باريزان" الفرنسية، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يشارك مع فريق باريس سان جيرمان أمام بنفيكا البرتغالي، بعد شعوره بآلام شديدة في الساق اليسرى.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن المدير الفني لباريس سان جرمان كريستوف جالتييه، لن يخاطر بمشاركة ميسي في المباراة القادمة، وذلك لضمان مشاركته مع الفريق خلال المباريات المقبلة في الدوري الفرنسي، وتواجده في نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

اقرأ أيضًا: «لازم يبقى قرد».. رضا عبد العال لبرونو سافيو: «اعمل حاجة زي كينو»

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

ومن المقرر أن يستضيف نادي باريس سان جيرمان نظيره نادي بنفيكا، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد حديقة الأمراء "بارك دي برينس"، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث يتواجد باريس سان جيرمان في صدارة المجموعة ومعه 7 نقاط، بفارق الأهداف عن بنفيكا صاحب المركز الثاني ومعه نفس عدد النقاط، ويأتي يوفنتوس الإيطالي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل المجموعة الفريق الصهيوني بلا نقاط.

اقرأ أيضًا: تأجيل مباريات الأهلي والزمالك خلال كأس العالم.. رابطة الأندية تحسم الأمر

موضوعات متعلقة