عاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومخالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردماذا تفعل بنا تخمة ما بعد الأكل؟ملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:43 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

عاجل.. ضربة قوية تصفع باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريمس في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تعرض فريق باريس سان جيرمان، لضربة قوية قبل مواجهة نادي ريمس في مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريمس في الدوري الفرنسي

ويخرج فريق العاصمة الفرنسية، لمواجهة ريمس بالمباراة التي ستقام على ملعب "أوجيست دولون"، معقل الأخير، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

مدرب باريس سان جيرمان يؤكد غياب ميسي عن مواجهة ريمس في الدوري الفرنسي

وأكد كريستوف جالتييه، مدرب الفريق الباريسي، استبعاد الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان من مواجهة ريمس بسبب تعرضه لحالة سيئة في مواجهة بنفيكا في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق، قال مدرب فريق العاصمة الفرنسية، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ميسي بخير، لكن لن يلعب لقاء ريمس، سيرتاح بعد عدم شعوره بالراحة في الساق".

وأعلن المدير الفني قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة ريمس في الدوري الفرنسي:-

حارس المرمى: سيرجيو ريكو، جيانلويجي دوناروما، كيلور نافاس.

خط الدفاع: ماركينيوس، خوان بيرنات، نوردي موكيلي، الشدالي بيتشيابو، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فابيان رويز، كارلوس سولير، وارن زائير إيمري، دانيلو بيريرا، فيتينيا، إسماعيل الغربي.

خط الهجوم: كيليان مبابي، هوجو إيكيتيكي، بابلو سارابيا، نيمار جونيور.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وساموثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات

والجدير بالذكر، أن فريق باريس سن جيرمان يتواجد على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد نادي ريمس في المركز السابع عشرة بواقع 7 نقاط.