الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط متكرر مرتقب.. هل يعود برشلونة للدوري الأوروبي؟

برشلونة
برشلونة

تترقب جماهير وعشاق الكرة العالمية، بداية النصف الثاني من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستحسم الكثير من الأمور خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وسوف تنطلق مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات مساء غد الثلاثاء، حيث تشهد مواجهات قوية ومثيرة، قد تكون نتائجها مصيرية لحسم التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا قبل خوض أخر مواجهتين.

وداع مبكر مرتقب لبرشلونة

يدخل برشلونة مواجهات الجولة الرابعة بمواجهة نادي إنتر ميلان الإيطالي وهو في موقف غاية الصعوبة، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "كامب نو سبوتيفاي"، وذلك بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف دون رد في ميلانو.

ويتصدر نادي بايرن ميونخ الألماني المجموعة الثالثة ومعه 9 نقاط، بينما يتواجد إنتر ميلان الإيطالي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يأتي برشلونة الإسباني المركز الثالث وبحوزته 3 نقاط، وفي المركز الاخير فيكتوريا بلزن بلا نقاط.

يخشى برشلونة شبح الوداع المبكر بتكرار الهزيمة للمرة الثانية أمام إنتر ميلان في مباراة الإياب، حيث يعد السيناريو الأسوأ في تاريخ الفريق الكتالوني، والتي على إثرها سيرتفع رصيد الفريق الإيطالي لـ9 نقاط، بينما يتوقف رصيد برشلونة عند 3 نقاط.

اقرأ أيضًا: تأجيل مباريات الأهلي والزمالك خلال كأس العالم.. رابطة الأندية تحسم الأمر

سيناريو تأهل برشلونة

يسعى برشلونة للخروج من هذا المأزق، بالفوز علي إنتر ميلان بفارق هدفين علي الأقل بمواجهات المباشرة، وذلك للتواجد في المركز الثاني بعد انتهاء الجولة الرابعة، وعليه تحقيق الانتصار في مباراة قوية أمام بايرن ميونخ، والفوز علي فيكتوريا بلزن في أخر المواجهات.

وأصبح تأهل بايرن ميونخ الألماني شبه محسوم ، إذا حقق الفوز على نادي فيكتوريا بلزن، في حال هزيمة الفريق الكتالوني أمام إنتر ميلان، سيرافق الفريق الألماني لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا علي نادي برشلونة، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "كامب نو سبوتيفاي" معقل الفريق الكتالوني، حيث تقام في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: ضربة قوية لباريس سان جيرمان قبل مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

موضوعات متعلقة