الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«قنبلة بعد الميركاتو بـ 5 شهور».. كليان مبابي يزلزل باريس سان جيرمان بهذا الطلب

كليان مبابي
كليان مبابي

فجرت تقارير إسبانية، قنبلة كروية من العيار الثقيل، بشأن استمرار الدولي الفرنسي، كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وقرر نجم الديوك الفرنسية تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية حتى عام 2025، وذلك خلال الانتقالات الصيفية الماضية موجهًا صادمة كبيرة لإدارة نادي ريال مدريد الإسباني التي كانت تطمح في ضم اللاعب لتدعيم صفوف الكتيبة الملكية.

وذكرت صحيفة"ماركا" الإسبانية، أن كليان مبابي يريد الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان بعدما توترت العلاقة بين الإدارة الباريسية ونجم الديوك الفرنسية.

وفسرت الصحيفة طلب مبابي بالرحيل، أن اللاعب لم يجد الشروط التي وعدته الإدارة الباريسية التي كانت سببًا رئيسيًا أثناء تجديد عقده في الميركاتو الصيفي الماضي.

ولهذا السبب، أعلن كليان مبابي في الساعات الماضية رغبته في الرحيل عن الفريق الفرنسي في يناير المقبل، طالبًا من إدارة باريس سان جيرمان إفساح الفرصة لمغادرة كتيبة حديقة الأمراء.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا اليوم

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة"ماركا" الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت شرط لرحيل كليان مبابي، وهو عدم الانضمام لريال مدريد وذلك في ظل العلاقة المتوترة بين العملاق المديريدي والفرنسي.

الجدير بالذكر، أن كليان مبابي استحوذ على الشو والإعلام خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب صعوبة الاختيار بين الرحيل لريال مدريد أو البقاء في باريس سان جيرمان، ليقرر اللاعب صفع الميرنجي والاستمرار في فرنسا من أجل بناء مشروع وتحقيق حلم دوري الأبطال مع فريق العاصمة الفرنسية.

موضوعات متعلقة