الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:06 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لعشاق النودلز.. تموين القليوبية تنقذ الأطفال وأسرهم من كارثة محققة (صور)

320 ألف عبوة نودلز
320 ألف عبوة نودلز

حملات تموينية مستمرة لا تهدأ وتيرتها بشتى مناطق القليوبية تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان، تبحث عن صحة جمهور المستهلكين بمراجعة الاشتراطات الصحية وتواريخ الإنتاج والصلاحية للمنتجات كافة دون تمييز. مطاردة مستمرة لمروجي السلع الغذائية مجهولة المصدر الباحثين عن ثراء فاحش على أجساد ينهشها التسمم.

مديرية التموين بالقليوبية برئاسة عيد عبد الله شنت حملة بالتنسيق مع إدارة الرقابة التجارية أسفرت عن تحرير 8 محاضر جنح ضد محل جملة لحيازة سلع غدائية مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٥,٥٠٠ كيس ملح طعام، ومخزن سلع غذائية لممارسة نشاط بدون ترخيص وحيازة سلع مهولة المصدر وعدم وجود شهادات صحية وتم التحفظ على ٣٢٠ ألف عبوة نودلز.

اقرأ أيضًا: مصرع صيدلانية سقطت من أعلى عقار سكني بالقاهرة

الجهود شملت تحرير 12 مخالفة لمخابز عبارة عن نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وغلق في مواعيد العمل إضافة إلى عدم وجود قائمة تشغيل وسجل زيارات وعدم نظافة المعجن وعدم إعطاء بون للمواطنين.

حمله إدارة تموين الخانكة حررت ٥ محاضر جنح ضد تجار سلع تموينية لتجميع سلع تموينية وبيعها أزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على ٢٠٠ كيلو سكر تمويني، و١٢٠ زجاجة زيت.