الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسريب صورة أشعل الخلاف.. القصة الكاملة لأزمة عمرو مصطفى مع الهضبة

عمرو مصطفى وعمرو دياب
عمرو مصطفى وعمرو دياب

تصدر اسم الفنان والملحن عمرو مصطفى التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، بعد مبادرته بالصلح مع الهضبة عمرو دياب بالتزامن مع عيد ميلاد الأخير.

صلح عمرو مصطفى وعمرو دياب

وبدأ الملحن عمرو مصطفى بمبادرة الصلح مع الهضبة عمرو دياب بعد سنوات من الخلاف والقطيعة، لافتا إلى أن العمر يجري سريعًا.

عمرو مصطفى وعمرو دياب

وأشار عمرو مصطفى إلى أنه لن تبقى غير السيرة العطرة، معلقًا عبر صفحته الرسمية: "وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان"، ويقصد بذلك الفنان عمرو دياب الذي جمعه به عشرة، موضحًا أنهما قدوة للأجيال المقبلة.

وأوضح الملحن عمرو مصطفى أيضًا في رسالته أنهما صنعا تاريخ مشرف من الموسيقي، معلقًا: "أتمنى أن تستمتع بها الأجيال بدون أي شوائب"، لافتًا إلى أنهما ينشرا السعادة ومتمنيًا أن يبقى الإنتاج الموسيقي في ذهن الجمهور والمستمع بدون ربطه بأي مشكلات أو صراعات.

خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى

بدأت الأزمة بين عمرو دياب وعمرو مصطفى مع إعلان قدمه الهضبة عام 2017، وبعدها ظهرت حملة هجومية من عمرو مصطفى معترض على طرح أغنية "يتعلموا" لعمرو دياب وهي من ألحانه، وذلك في بداية الإعلان دون الرجوع له.

عمرو مصطفى وعمرو دياب

وقال وقتها إن الفن أصبح بلطجة، وأخذ حقوق الناس دون إذن، معلقًا: "في حاجة اسمها حق المؤلف في استخدام أي جمل، وانتهى الخلاف ثم عاد مرة أخرى مع طرح أغنية "إلا أنا".

ووقتها كتب عمرو مصطفى عبر صفحته في رسالة غامضة وقال إنها لـ جدو ليزعم الجمهور أنه يقصد عمرو دياب، قائلًا: "هتبعت ناس ولجان تشتم ولا هيهز شعره مني فلوس بترميها في الأرض".

تصريحات عمرو مصطفى الصادمة عن عمرو دياب

واشتعل الخلاف بعدما أحرج عمرو دياب، الملحن عمرو مصطفى عندما صعد على المسرح في إحدى حفلاته وغنى أغنية "أجمل عيون"، وقتها أخذ الهضبة "المايك" وقال له: "أنت بتلحن متغنيش".

عمرو مصطفى

وخرج بعدها الفنان عمرو مصطفى بتصريحات صادمة عن عمرو دياب في لقاءات تلفزيونية وقال: "أنا عملتله بلوك ومسحت تاريخي معاه".

اقرأ أيضًا: أحمد ماهر يكشف حقيقة مشاركة مسلسل ”ألف ليلة وليلة” في السباق الرمضاني.. ”خاص”

ومن جانبه، أشار الإعلامي ممدوح موسى في لقاء تلفزيوني له ببرنامج "العرافة" إلى أن عمرو مصطفى غضب من الهضبة بعد تسريب صورة له ظهر فيها بشكل غير مرتب قليلًا.