الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأحد المقبل.. ندوة في دار الشروق مع الكاتب والسيناريست أحمد مراد

ندوة في دار الشروق
ندوة في دار الشروق

تعقد دار الشروق للنشر والتوزيع ندوة مفتوحة للكاتب والسيناريست «أحمد مراد» يوم الأحد المقبل 2022/10/16، خلال الساعة الثامنة مساءً بمعرض زايد للكتاب.

معلومات عن أحمد مراد

أحمد مراد كاتب وسيناريست مصري حاصل على المعهد العالي للسينما قسم تصوير السينمائى، ألف العديد من الروايات ومنها: شارك في رواية بعنوان الفيل الأزرق والتي كانت ضمن القائمة القصيرة لجائزة البوكر العربية، كما ألف رواية بعنوان «تراب الماس» وتم تحويلها لعمل سينمائي من تأليف أحمد مراد.

الفيل الأزرق

وألف أحمد مراد رواية بعنوان الفيل الأزرق الجزء الثانى وتم تحويلها إلى عمل سينمائي، حيث تبدأ الفيلم إلى بعد 5 سنوات من الجزء الأول يتزوج الدكتور يحيى من حبيبته لبنى، ويشتغل بعد ذلك بقسم الحالات الخطرة ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته وتلقى أحداث الفيلم بعد ذلك إلى مغامرة وإثارة.

أبطال العمل

الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وتارا عماد، وشرين رضا، أحمد صالح، مها أبو عوف، خالد الصاوي، إياد نصار، وإخراج مروان حامد، ومروان عبد المنعم.

اقرأ أيضًا: محمود عقاب لـ «الطريق»: جائزة اتحاد الكتاب تتويج مصري رفيع المستوى