الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسلفة الأهلي».. كهربا يقترب من دفع غرامة الزمالك والعودة للمشاركة

محمود الخطيب وكهربا
محمود الخطيب وكهربا

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم "كهربا"، على دفع الغرامة المالية الموقعة على اللاعب لصالح نادي الزمالك.

ويقوم محمود "كهربا" بتنفيذ عقوبة الإيقاف لحين سداد القيمة المادية وقدرها 2 مليون دولار، لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء في يونيو 2019.

اقرأ أيضًا: رابطة الأندية تكشف عقوبة «العنصرية» قبل انطلاق الدوري الجديد

طريقة دفع غرامة كهربا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أنهى اتفاقه مع اللاعب محمود عبدالمنعم بمنحه قرضا بالقيمة المادية المطلوبة، وسيتم خصمها من قيمة عقده ليتم رفع العقوبة عنه، والاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل.

وأوضح شوبير: "يظل العائق الوحيد في حل أزمة كهربا، هو عدم تواجد سيولة مالية بالنادي، لذلك ينتظر مجلس الإدارة توافر الأموال من الرعاة الجدد للنادي الأهلي".

وأضاف أحمد شوبير: "النادي الأهلي غير ملزم تمامًا بدفع الغرامة المالية لكهربا، لكن موقفه يأتي من الأدب والاحترام في المقام الأول تجاه اللاعب".

وكشفت بعض التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي سيدفع الغرامة المالية لنادي الزمالك، بعد مواجهة الاتحاد المنستيري ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: صلاح يتفوق على رونالدو.. تاريخ «أسرع هاتريك» في دوري أبطال أوروبا