الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة غلبت الشيطان.. حكاية مقتل الطفلة رودينا في جريمة هزت الجيزة

تعبيرية
تعبيرية

جريمة بشعة سطرتها سيدة بعقل هائم انتزعت من قلبها الرحمة قبل الأمومة لتخطف نفسًا بريئة لا حول لها ولا قوة. صغيرة أتمت للتو عامها الرابع انتهت حياتها بشكل مأساوي على يد جارتها التي تحمل داخل صدرها حجر صوان فجل همها اقتناص فرصة تمنحها المال. استدرجت الصغيرة وقتلتها من أجل قرط ذهبي.

السطور التالية تفيض أسى، وتقطر دما، أسدلت محكمة جنايات القاهرة الستار بالمؤبد على ربة منزل ارتدت عباءة إبليس دون رحمة أو شفقة بعدما استدرجت الطفلة البريئة التي خرجت للهو رفقة أبناء جيلها.


لم تكتف تلك الجارة بقتل الطفلة خنقا بل وضعت جثتها داخل جوال عقب سرقة قرطها الذهبي وألقت بها في أرض فضاء، وما أشرقت شمس الصباح حتى استيقظ الأهالي على مشهد تقشعر له الأبدان.

«جثة طفلة داخل جوال بترسا»
نهاية شهر فبراير الماضي، استيقظ أهالي قرية ترسا التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة على خبر العثور على جثة طفلة داخل جوال ملقى بالطريق الزراعي ليدب الرعب في قلوب قاطني المنطقة التي تحولت إلى ثكنة عسكرية؛ بحثا عن القاتل.

«الجثة تكشف عن قاتلتها»
72 ساعة عكفت خلالها أجهزة الأمن على عمليات البحث والتفتيش؛ للوصول إلى القاتل حتى توصلت جهود فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة جارة المجني عليها لسرقة قرطها الذهبي، وأمكن ضبطها.

«المتهمة تمثل جريمتها أمام النيابة»
بالعرض علي النيابة العامة بجنوب الجيزة والتي صرحت بدفن جثة الطفلة وتسليم الجثمان لذويه عقب بيان الصفة التشريحة لها وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة، كما أمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات وجددت حبسها المحكمة المختصة، واقتاد فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة المتهمة إلي مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية وتمثيل جريمتها.

مع اكتمال أركان القضية، أحالت النيابة المتهمة إلى المحاكمة الجنائية، وأسدلت محكمة جنايات القاهرة الستار على القضية بالحكم بالسجن المؤبد على المتهمة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة «فيديو

موضوعات متعلقة