الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:00 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط سيدة ادعت اقتحام الشرطة لمنزلها وسرقة قرطها الذهبي والتحرش بها

الأجهزة الأمنية- أرشيفية
الأجهزة الأمنية- أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على إحدى السيدات بالدقهلية عقب تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تزعم خلاله قيام قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية، باقتحام منزلها وضبط زوجها وسرقة قرطها الذهبى ومبلغ مالي وهاتف محمول، مدعية محاولة أحد أفراد القوة التحرش بها، وتحرير محضر مخدرات لزوجها دون وجه حق.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداولة من إدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى ضبط "شخصين، لأحدهما معلومات جنائية"، حال قيامهما بترويج المواد المخدرة "الهيروين" بدائرة المركز "لأحد الأشخاص، زوج السيدة المشار إليها بمقطع الفيديو"، بقصد الإتجار وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة وسلاح نارى وبحوزة زوج السيدة المشار إليها كميات من مخدري الهيروين والآيس.

وبمواجهتهم إعترفوا بالاتجار فى المواد المخدرة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضا: عجوز تنهي حياتها قفزا من أعلى عقار بالتجمع الأول

وبمواجهتها بما ورد على موقع التواصل الاجتماعى، قررت قيامها بذلك على غير الحقيقة، اعتقادا منها أن ذلك في صالح زوجها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها لإدعاءاتها الكاذبة وإثارة الرأي العام.