الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:39 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

السجن 7 سنوات لـشخص قتل عامل وشرع في إنهاء حياة زوجته بالشرقية

محكمة- صورة أرشيفية
محكمة- صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة المتهم بالسجن المُشدد لمدة 7 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ على خلفية اتهامه وآخرين، سبق محاكمتهم، في قتل عامل والشروع في قتل زوجته بسبب خلافات سابقة بينهم بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير في محافظة الشرقية.

البداية عندما تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى أبو كبير المركزي باستقبال كلٍ من: إبراهيم ع م، عاملًا، مُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير، مصابًا بطلق خرطوش وتوفيَّ فور وصوله متأثرًا بإصابته، وزوجته رضا م س، 40 عامًا، ربة منزل، مصابة بطلق خرطوش في الرأس والوجه وتم تقديم الإسعافات اللازمة لها.

اقرأ أيضًا: إعدام أكثر من 2 طن أغذية فاسدة وغلق 12 منشأة في الشرقية

بالفحص والانتقال تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: م أ ع، وع أ ع، وم ع ال، وع ع، وم ال ال، وم ص ع، وبسماع أقوال زوجة المجني عليه أقرت بأنها حال تواجدها رفقة زوجها المتوفى إلى رحمة مولاه أمام مسكنهما، وعلى إثر خلافات سابقة بين زوجها والمتهمين، فوجئت بقيام المتهم الأول بمبادرتها بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش، الذي أصابها بموضع القتل في الرأس والوجه، قاصدًا إزهاق روحها، وحال فرار زوجها تتبعه المتهم الثاني مطلقًا عيار ناري من فرد خرطوش ما أدي لإصابته التي أودت بحياته.

على الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وتم تحرير محضر اللازم بالواقعة رقم 15645 جنايات مركز شرطة أبو كبير لسنة 2017، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق، آلتي أصدرت قرارها المتقدم.