الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إية القرف دة».. منى عراقي تشتعل غضبًا في بث مباشر بعد زواجها

منى العراقي-مصدر الصورة من الصفحة الشخصية
منى العراقي-مصدر الصورة من الصفحة الشخصية

ظهرت الإعلامية منى عراقي في بث مباشر غاضبة من الشائعات التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن زواجها من الإعلامي أيمن رشوان، مشيرة إلى أنها لم تنم يومان بسبب التفكير في الإعلان عن حياتها الشخصية بمطالبة أبناءها الكبار في الإفصاح والإعلان بأنها متزوجة.

وبرغم عدم كشف منى عراقي، عن الرجل التي تزوجته، انتشرت الكثير من الشائعات التي أغضبتها وجعلتها تظهر في بث مباشر لنفي زواجها من الإعلامي أيمن رشوان، وعبرت عن مدى استياءها مما تداولته المواقع المفبركة دون معرفة الحقيقة والتأكد من المعلومات.

من هو زوج منى العراقي

وقالت «منى عراقي» إنها لا تريد الزواج في السر مرة أخرى أو ارتباطها واحتراما لأقاربها فكانت توضح لهم حالتها العاطفية دون الإفصاح عن الزواج أو الشخص التي تربطهم علاقة، مضيفة أن هناك أسئلة ترددت على لسان الأشخاص سببت لها في حالة نفسية قائلة:"إيه القرف ده".

وأضافت «عراقي» في بث مباشر عبر «فيس بوك»، أن الأسئلة عن الشخصية والتي لم تبوح لها لا تريد الأشخاص التدخل في أمرها معرفتها قائلة: "انت مالك.. أقول مين وقت ما أنا عايزة أقول مين، فضلوا يسألوا مين، وعشان حياته وحياتي متبوظش قولت أنا هعلن في الوقت المناسب".


أهمية زواج منى عراقي

وتابعت «عراقي»: "مجرد ما جه فرح سالي روحت أسلم على أيمن وأعدت مع ميلاد أبو رعد أقرب الناس إلي في الفرح أعدت أرقص واهيص.. آه يبقى أيمن هوب ألقي الخبر في الجورنال واتفاجأت زي زيه، مكنتش متخيلة أن الموضوع بهذه الأهمية والكبر لأن عادة بطنش الكلام الفاضي ده".


وأكملت: "أهرو وبكرة هتلاقوا حاجة تانية تهرو عليها.. طلعت عملت لايف وقولت مش أيمن أنا تلفوني مبطلش رن ثلاثة أيام.. اتجوزتي مين أنت مالك خلصت القصة، يعني إيه منى العراقي اللي بقالها سنة بعيدة عن الشاشة يبقى التريند عربيا.. إنتو ازاي مبترجعوش مصادركم".

واختتمت الإعلامية «منى عراقي»، أنها تعرضت للأزمات مادية ومعنوية ولم يتذكرها إلا في ِإلقاء الشائعات قائلة: "كل اللي يهمني أقوله أنه مش أيمن، أولادي أتاذوا وحياته اتلخبطت والله وأعلم بحياة أيمن".




اقرأ أيضا: «مش مجنونة».. أنا مريضة بايبولار وأفتخر.. وابنى الداعم الأول لي