الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:04 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الزمالك يستعد لمواجهة بطل بوروندي بركلات الترجيح

فريق الزمالك
فريق الزمالك

خاض لاعبو فريق الزمالك فقرة فنية خاصة خلال الأيام القليلة الماضية، بالتدريب على تنفيذ ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، قبل مواجهة فلامبو البوروندي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الأبيض على التدريب على ركلات الجزاء، تحسبا لأي نتيجة خلال مواجهة العودة أمام بطل بوروندي.

وشهدت التدريبات مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق، حيث ظهر محمد عواد بشكل جيد في التصدي للعديد من ضربات الجزاء خلال المران.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك إلى التجهيز لجميع السيناريوهات، التي من الممكن أن تحدث خلال المباراة بما فيها تعرض الأبيض للخسارة واللجوء إلى ركلات الترجيح.

ويختتم فريق الزمالك استعداداته الأخيرة للمباراة مساء اليوم الخميس على ملعب فندق الاقامة، وذلك بعد السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة.

ويستضيف الزمالك فريق فلاميو البوروندي، غدا الجمعة، في مواجهة العودة بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها الساعة 7:00 مساء على ستاد برج العرب.

اقرأ أيضًا: عاجل | إجراء حاسم من الأهلي ضد نائب رئيس اتحاد الطائرة