الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

السفارة المصرية بموسكو تتابع أحوال الطلاب المصريين في بيلغورود

 الخارجية المصرية
الخارجية المصرية

تتابع السفارة المصرية لدى موسكو، أحوال الطلاب المصريين المقيمين في مدينة بيلغورود الروسية على مدار الساعة، بعدما تعرضت المدينة لعمليات قصف في اليومين الماضيين.

وقال سفير جمهورية مصر العربية لدى موسكو، السفير نزيه النجاري، إن الدراسة بالمدينة ستكون عن بعد لمدة أسبوعين، وأن السفارة المصرية تنسق مع الجهات المعنية لتلبية رغبات بعض الطلاب في النقل لجامعات أخرى أو الاستمرار في الدراسة عن بعد، وذلك استكمالا للجهود التي بدأتها على ضوء تطورات الأوضاع الراهنة، مشيرا أن السفارة على تواصل دائم مع جميع الطلاب المصريين، الذين يفوق عددهم عن ١١٠٠ طالب، من أجل الاطمئنان على أحوالهم والرد على كافة استفساراتهم.

اقرأ أيضًا: الحد مـن استخدام بعض السيارات.. تعرف على أهداف تعديلات قانون البيئة

وأعلنت السفارة رقم للتواصل الدائم في أي وقت مع السفارة، حرصا منها على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأبناء الجالية المصرية في روسيا الاتحادية، من خلال الرقم التالي: +79295157494.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يُهنئ السادات برئاسة لجنة الصداقة المصرية المغربية