الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يُهنئ «السادات» برئاسة لجنة الصداقة المصرية المغربية

عفت السادات
عفت السادات

يُهنئ المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، النائب الوطني الدكتور عفت السادات، وكيل لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، بإعلان قرار الدكتور عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ بتولية "السادات"، رئاسة لجنة الصداقة المصرية المغربية التي تجمع مجلس الشيوخ في مصر ومجلس المستشارين في المغرب.

اقرأ أيضًا: المتحدث العسكري: نحرص على تأهيل طلاب الكليات العسكرية علميا وعمليا

وأعرب المهندس مدحت بركات، عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للنائب عفت السادات، في المرحلة القادمة وأكد على ثقته في كفاءته، وقدرته على قيادة لجنة الصداقة بين البلدين إلى تفاهمات وخطوات مشتركة أعمق وأوثق بين البلدين الشقيقين.

وأكد النائب عفت السادات، وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية، بمجلس الشيوخ، أن هذا الإعلان عن تشكيل اللجنة يحدث في إطار مساعي مجلس الشيوخ المصري ولجانه النوعية، لتفعيل حركة دبلوماسية تشريعية، في إطار جمعيات الصداقة ومن خلال التواصل بين المجالس التشريعية والنيابية مع مُختلف الدول العربية والإفريقية.

في هذا الإطار، شكل مجلس الشيوخ لجنة الجانب المصري في جمعية الصداقة المصرية المغربية، برئاسة النائب عفت السادات وعضوية النواب أحمد صلاح الطاروطي، وأحمد أنور، وطارق السيد، وهانئ يوسف ومحمد رمضان وخالد عبداللطيف والنائبات كاميليا صبحي عبد النور وسماء سليمان.

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يتفقد المنطقتين ”الخضراء والزرقاء” استعدادًا لقمة المناخ «Cop27»

موضوعات متعلقة