الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عامر حسين يكشف موعد إعلان جدول الدوري وموقف كأس مصر القديم

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد إعلان جدول مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال عامر حسين، في تصريحات تليفزيونية: "سيعلن اليوم السبت عن مواعيد مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، وسيعلن عن الجدول كاملًا يوم الاثنين المقبل، وسبب التأخير في ذلك هو عدم حسم بعض الأندية للملاعب التي ستخوض عليها المباريات".

وأضاف: "حتى الآن المصري البورسعيدي سيخوض مبارياته على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ورئيس المصري يخوض محاولات لنقلها إلى استاد السويس، وفي حالة لم ينجح سيخوض المباريات على برج العرب".

وتابع: "أدرس مواعيد مباريات كأس العالم، لوضع جدول الدوري الممتاز في أثناء المونديال بما لا يتعارض مع مواعيد المباريات، وحتى لا تحرم الجماهير المصرية من مشاهدة مباريات كأس العالم المقبل".

وأكمل: "حددنا مواعيد مباريات كأس مصر القديم حتى المباراة النهائية، وسينتهي في فبراير المقبل".

اقرأ أيضًا: الزمالك يخوض تدريباته دون راحة استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري

واختتم: "هناك بعض الأندية كانت ترفض رش الملاعب قبل مباريات الدوري، لكن روي فيتوريا طلب رش الملاعب ليتعود اللاعبين على الكرة السريعة، مثلما يحدث في مباريات منتخب مصر".