الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فضل ونعمة” في الصدارة و ”أشباح أوروبا” الأخير .. قائمة الإيرادات أمس

فضل ونعمة
فضل ونعمة

ما زال فيلم "فضل ونعمة" يتصدر قائمة الإيرادات، متفوقًا على جميع الأفلام المنافسة له في دور العرض السينمائي، وفي التقرير التالي نرصد لكم الإيرادات الخاصة بجميع الأفلام أمس الجمعة.

فيلم "فضل ونعمة" أكثر من مليون جنيهًا

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، وهم: هند صبري، ماجد الكداوني، ياسمينا العبد، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، محمد جمعة، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول الزوجان نعمة وفضل اللذان يتورطان في مهمة سرية وتحدث لهما العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "كيره والجن" 104 ألف جنيهًا.

الفيلم بطولة أحمد عز، هند صبري، كريم عبد العزيز، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، روبي، سلوى عثمان، تامر نبيل، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، الفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد وتدور أحداثه حول وقوف الشعب المصري أمام المحتل الإنجليزي في ثورة 1919.

اقرأ أيضًا .. بعد تصدرها الترند.. أبرز المحطات في حياة جيلان علاء

فيلم "حظك اليوم" 69 ألف جنيهًا

الفيلم بطولة هدى المفتي، كريم قاسم، مروان يونس، طه دسوقي، فاتن واصل، محمد المولي، ندى أكرم، شريف دسوقي، بسنت شوقي، ومن تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي، وتدور قصته حول صحفي وإنفلونسر يشهدان على حادث اختطاف يورطهما في العديد من المشكلات.

فيلم "تسليم أهالي" 66 ألف جنيهًا

الفيلم من بطولة هشام ماجد، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد ممدوح، شيكو، عمرو وهبة، أوتاكا، لوسي، محمد طعيمة، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور القصة حول زاهية التي تريد الزواج وخليل الذي يريد الهجرة إلى كندا، ولكنهما يكتشفان سرًا عن عائلتيهما وتنقلب حياتهما.

فيلم "أشباح أوروبا" 39 ألف جنيهًا

من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، بيومي فؤاد، عباس ابو الحسن، باسم سمرة، أروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وأمين جمال ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، تدور قصة الفيلم حول ستة توائم يبيع الأب ثلاثة منهما ولكنهما يتقابلان في المستقبل ويحدث بينهما العديد من المواقف.

اقرأ أيضًا .. بعد 10 أيام من عرضه.. «فضل ونعمة» يتخطى حاجز 7 ملايين جنيه إيرادات