الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:22 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا يوافق على تجديد عقده مع الزمالك بشروط

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن موقف المدرب البرتغالي، جسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، من تجديد عقده مع الفارس الأبيض لسنوات مقبلة.

وينتهي عقد فيريرا نهاية الموسم الجاري 2022-2023، وذلك بعد رحلة قصيرة مع الزمالك، نجح خلالها تحقيق البطولات على المستوى المحلي.

وعرض المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اقتراحا على فيريرا لتجديد عقده لأطول وقت ممكن، وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن فيريرا رحب بالاقتراح المعروض من إدارة الزمالك، إلا أنه طالب بتأجيل هذا الأمر خلال الفترة الحالية من أجل المحافظة على تركيز الفريق الذي يدخل الموسم الجديد منافسًا على كل البطولات.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن فيريرا قرر تأجيل المقترح لتحقيق البداية المثالية في الموسم الجديد إزالة العقبات والأزمات من أجل التتويج بالبطولات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق انتصارًا كبيرًا على فلامبو بطل بوروندي بنتيجة 5-1، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد "برج العرب"، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: «مش هتيجوا تاني».. مرتضى منصور يهدد جماهير الزمالك بعدم حضور المباريات

ويستعد فريق القلعة البيضاء بقيادة فيريرا، لملاقاة نادي سموحة، في أولى مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري.

موضوعات متعلقة