الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:07 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج #كيان_بنت_سيناء يجتاح التواصل الاجتماعي لإنقاذها من ضمور العضلات.. باقي من الزمن شهرين

كيان-مصدر الصورة مواقع التواصل الإجتماعي
كيان-مصدر الصورة مواقع التواصل الإجتماعي

على مدار الأشهر القليلة الماضية انتشرت قصة الطفلة رقية التي كانت تعاني من ضمور العضلات وأنقذتها شجاعة المصريين في توفير المبالغ المالية اللازمة للبدء في رحلة علاجها لتلحق بها الطفلة سيلين عبر هاشتاج اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي والتي أعلنت أسرتها خلال الساعات الماضية عن جمع المبلغ المالي لعلاجها.


واستكمالا لدور المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ صغيرات التهم أجسادهن مرض ضمور العضلات الشوكي دوشين رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #أنقذوا_كيان بنت_سيناء والعديد من الهاشتاجات الأخرى.


وشاركت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات العريش علي الفيسبوك عدة منشورات للمساعدة في تجميع المبالغ المالية للطفلة كيان خلال شهرين قبل أن تتم الطفلة عامها الثاني لتكون الفرصة الأخيرة لإنقاذها.

ونشر جروب إعلانات العريش، منشور أوضح فيه أن كيان بنت العريش، حالة إنسانية التف حولها الكثيرون، ودشنت حملة تبرعات ضخمة لتجميع 40 مليون جنيه تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي من خلال حساب علاج كيان عن طريق فوري بكود رقم 10045 وحسابات بنكية في البنوك المصرية بجميع فروع البنك الأهلي المصري حساب كيان ضياء 1469551491930700010 بمختلف فروع البنك الأهلي.


وأوضح المنشور أنه تم تجميع 6 مليون جنيه تقريبا أي ما يعادل ربع المبلغ، ولفت المنشور أن الحالة تسابق الزمن خلال شهرين فقط لتجميع المبلغ المطلوب قبل أن تتم كيان عامين من عمرها حتى تتمكن من الحصول على الحقنة قبل إتمام هذا السن.

اقرأ أيضا: موضة شتاء 2022.. منها المعطف والتنورة الشتوية «خاص»

موضوعات متعلقة